بنكي | يصل إلى 9%.. قائمة أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك

تعد حسابات التوفير من أهم الأوعية الادخارية التي يهتم بها الجمهور المصري، فهي أداة الادخار الأولى التي يلجأ إل

بنكي,حسابات التوفير,أعلى عائد,أعلى عائد شهري على حسابات توفير

يصل إلى 9%.. قائمة أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك

 أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري
أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري
هل الموضوع مفيد؟
شكرا
كتب
الكاتب


تعد حسابات التوفير من أهم الأوعية الادخارية التي يهتم بها الجمهور المصري، فهي أداة الادخار الأولى التي يلجأ إليها عند الحاجة للتوفير، وأولى خطواته لتحقيق أي خطط مستقبلية كالزواج أو شراء شقة أو سيارة أو غيرها.

 وحساب التوفير هو حساب مصرفي يسمح للعميل بالتعامل عليه سحبًا وإيداعًا ولا يخضع لمدة محددة، كما يمنح العميل وسيلة آمنة لحفظ أمواله وتنمية مدخراته.

ويتحدد العائد هلى حسابات التوفيروفقًا للمبلغ ودورية الصرف، التي تختلف على حسب رغبة العميل (شهري- ربع سنوي- نصف سنوي- سنوي)، وتعد دورية الصرف الشهرية هي المفضلة لدى غالبية عملاء البنوك، وهذا ما أكده الاستطلاع الذي أجرته بوابة "بنكي" عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، والذي كشفت نتائجه عن اختيار 67% من المشاركين لدورية صرف العائد الشهرية كأكثر دورية صرف تفضيلاً لديهم.

وفي مسح أجراه بنكي شمل 37 بنكًا عاملًا بالسوق المصرية، للوصول إلى قائمة أعلى 10 حسابات توفير من حيث العائد الشهري على المبالغ التي تبدأ من 1000 جنيه وتصل حتى 500000 ألف جنيه، تبين أن البنوك التالية هي التي توجد بها حسابات توفير الأعلى عوائد لتلك المبالغ: (الزراعي المصري – الأهلي الكويتي- مصر – الاستثمار العربي – بلوم – العقاري المصري العربي – البنك التجاري الدولي CIB – المصرف العربي الدولي – الاتحاد الوطني – عوده).



هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب