بنكي | أرباح JP Morgan تتجاوز التوقعات في الربع الثالث

بنك جي بي مورجان تشيس يسجل أرباحا بالربع الثالث تففوق تقديرات المحللين كما ارتفع السهم بنسبة 1.1 في التعاملات

القروض,الفوائد,جي بي مورجان,أرباح,كورونا,المصرفية,الخدمات المصرفية,رأس المال,البنك,JP Morgan

الأخبار

9.4 مليار دولار

أرباح JP Morgan تتجاوز التوقعات في الربع الثالث

بنك جي بي مورجان
بنك جي بي مورجان
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

سجل بنك جي بي مورجان تشيس JP Morgan أرباحًا بالربع الثالث تفوق تقديرات المحللين، كما ارتفع السهم بنسبة 1.1% في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء.

وبلغ صافي أرباح البنك بالربع الثالث من العام الحالي 9.44 مليار دولار، أو 2.92 دولار للسهم، فيما بلغت الإيرادات 29.94 مليار دولار، أي أكثر بنحو 1.5 مليار دولار مما كان يتوقعه المحللون، ما عززه جزئيًا نتائج التداول أفضل من المتوقع.



وأشار الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورجان، جيمي ديمون، إلى أن الحجم الإجمالي لاحتياطيات البنك لخسائر القروض لا يزال مبلغ 34 مليار دولار، وهو تقريبًا نفس الربع السابق، مشيرًا إلى الحاجة إلى الحفاظ على الاحتياطيات نظرًا لعدم اليقين الاقتصادي الكبير ومجموعة واسعة من النتائج المحتملة المرتبطة بجائحة كورونا.

وقال البنك إن رسوم الخدمات المصرفية الاستثمارية العالمية ارتفعت بنسبة 9% لتصل إلى 2.2 مليار دولار، وسط أحجام قياسية لزيادة رأس المال.

كما ارتفع إجمالي إيرادات الأسواق بنسبة 30% ليصل إلى 6.6 مليار دولار، إذ ارتفعت إيرادات أسواق الدخل الثابت بنسبة 29%، وارتفعت إيرادات أسواق الأسهم بنسبة 32%.

وانخفض صافي إيرادات الفوائد بنسبة 9% إلى 13.1 مليار دولار، في حين ارتفعت الإيرادات غير ذات الفوائد بنسبة 7% لتصل إلى 16.8 مليار دولار.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب