بنكي | المشرق يحصد جائزة أفضل بنك استثماري في القروض المشتركة من The Banker

بنك المشرق يحصد جائز أفضل بنك استثماري في مجال القروض المشتركة من مجلة ذا بانكر

الإمارات,المالية,القروض,القروض المشتركة,بنك المشرق,العربية,المصرفية,الخدمات المصرفية,المؤسسات,نتائج الأعمال,ذا بانكر,البنك,جائزة أفضل بنك استثماري في القروض المشتركة

الأخبار

المشرق يحصد جائزة أفضل بنك استثماري في القروض المشتركة من The Banker

بنك المشرق
بنك المشرق
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

فاز بنك المشرق أحد المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية بجائزة «أفضل بنك استثماري في القروض المشتركة» لعام 2020 من مجلة The Banker «ذا بانكر»، وهي مصدر رائد للمعلومات الاقتصادية والمالية للقطاع المالي العالمي.

وتعد هذه الجائزة شهادة على خبرة المشرق الدولية، في مجال تقديم نتائج الأعمال، والزخم والاتساق للعملاء في جميع أنحاء العالم.



وكانت مجلة asiamoney قد أعلنت عن فوز بنك المشرق بجائزة أفضل بنك رقمي بالشرق الأوسط لعام 2020. وقالت المجلة في تقرير لها، إن البنك يواصل بقيادة الرئيس التنفيذي أحمد عبد العال، تطوير الإستراتيجيات المالية باستمرار وبشكل مثير للإعجاب، سواء في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية أو المصرفية الخاصة.

وتأتي هذه الجوائز تأكيدًا على التزام بنك المشرق بمواصلة وتقديم أفضل الحلول المصرفية المبتكرة.

ويعد بنك المشرق، خامس أكبر بنك في الإمارات العربية المتحدة من حيث رأس المال من المستوى الأول، ويفوق وزنه كثيرًا في سوق القروض المشتركة، ليصبح رائدًا إقليميًا في مجال تمويل القروض الاستدانة والاستحواذ والتمويل المصرفي.

ورغم كونه البنك السابع عشر من حيث الأصول في دول مجلس التعاون الخليجي، إلا أنه قادر على المنافسة إلى جانب لاعبين إقليميين أكبر بكثير في مختلف أسواق رأس المال. 

وقال شيراريب ديب، العضو المنتدب ورئيس الخدمات المصرفية الاستثمارية في المشرق في مجال الاستثمارإن "توفير خيارات التمويل التي يتم تصميمها لتلبية احتياجات عملائنا هو حجر الزاوية في أعمال المشرق في مجال القروض الرائدة في السوق. على مر السنين، قمنا باستمرار بالاستفادة من وجودنا الدولي القوي لترتيب العديد من حلول التمويل لقاعدة عملائنا المتنوعة، مع تعريفهم بجيوب جديدة من السيولة الإقليمية. ولذلك، نحن سعداء ويشرفنا الفوز بالجائزة. علاوة على ذلك، فإن معايير الاختيار الغنية التي تقيّم الجدارة والتعقيد وراء كل صفقة، بدلاً من الذهاب فقط من خلال جداول الدوري، تجعلها أكثر تميزًا".

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب