بنكي | 15 بنكًا تشارك في اليوم العالمي للادخار وتتيح فتح حسابات مجانًا

انطلاق فعاليات يوم الادخار العالمي إذ أعلنت 15 بنكا عن المشاركة وإتاحة فتح حسابات بنكية مجانا ودون مصاريف إضاف

بطاقة ميزة,بنك مصر,البنك الأهلي الكويتي,الشمول المالي,المصرف المتحد,QNB,البنك العربي,البنك المركزي,حسابات التوفير,مصرف أبوظبي الإسلامي,بنك الكويت الوطني,بنك القاهرة,البنك العربي الإفريقي الدولي,عروض,التجاري وفا بنك,بنك المشرق,البنك الأهلي المتحد,بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,حساب جاري

الحسابات

العروض

15 بنكًا تشارك في اليوم العالمي للادخار وتتيح فتح حسابات مجانًا

اليوم العالمي للادخار
اليوم العالمي للادخار
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

انطلقت أمس الخميس فعاليات «يوم الادخار العالمي»، إذ أعلنت 15 بنكاً عن المشاركة وإتاحة فتح حسابات بنكية مجانًا ودون مصاريف وحد أدنى، إضافة إلى تقديم باقة متنوعة من العروض والخدمات المجانية ولمدة أسبوعين، وذلك في إطار دعم الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه بمناسبة اليوم العالمي للادخار ومبادرة الشمول المالي، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات البنكية مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات البنكQNB  الأهلي اضغط هنا

بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وبمناسبة اليوم الاحتفال باليوم العالمي للادخار، ودعمًا لمبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، إتاحة فتح الحساب الجاري أو التوفير مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، إضافة إلى بطاقة ميزة للخصم المباشر مجانًا، وذلك في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

كما يتيح بنك القاهرة ضمن تسهيلاته لتلك الفترة الحصول على أي من بطاقات البنك المدفوعة مقدما مجانًا دون مصاريف، إضافة إلى الحصول على 25 جنيهًا رصيد هدية عند الاشتراك وتفعيل محفظة قاهرة كاش.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات بنك القاهرة بنك اضغط هنا

 

البنك الأهلي المتحد - مصر

أطلق البنك الأهلي المتحد فعاليات اليوم العالمي للادخار من نادي بورسعيد الرياضي بمحافظة بورسعيد، من يوم اليوم الخميس الموافق 15 من أكتوبر ولمدة 3 أيام حتى السبت 17 من أكتوبر، بهدف نشر الثقافة المصرفية في مختلف محافظات مصر.

وأعلن البنك الأهلي المتحد - مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إتاحة فتح الحسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى للرصيد، إضافة إلى الاشتراك في المحفظة الإلكترونية مجانًا عبر أي فرع من فروع البنك بدءًا من اليوم وحتى 31 من أكتوبر 2020، ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على المشاركة في اليوم العالمي للادخار، وتعزيزًا لمبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات البنك الأهلي المتحد اضغط هنا

المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إتاحة فتح حساب جاري أو توفيرمجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار،في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات المصرف المتحد اضغط هنا

البنك الأهلي الكويتي – مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إتاحة البنك فتح حساب التوفير مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار، ودعمًا لمبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات البنك الأهلي الكويتي– مصر اضغط هنا

 

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لشهر أكتوبر بمناسبة اليوم العالمي للادخار، ومبادرة الشمول المالي، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات البنكية «مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى» إضافة للحصول على بطاقة خصم فوري، تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات بنك الإمارات دبي الوطني – مصر اضغط هنا

بنك الكويت الوطني - مصر

أعلن بنك الكويت الوطني - مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لشهر أكتوبر بمناسبة اليوم العالمي للادخار ومبادرة الشمول المالي، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات البنكية «مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى»، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات بنك الكويت الوطني – مصراضغط هنا

بنك المشرق

أعلن بنك المشرق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن فتح حسابات التوفير مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، إضافة إلى إصدار بطاقات الخصم المباشر مجانًا خلال الفترة من 15 وحتى 29 أكتوبر2020، وذلك بمناسبة فعاليات اليوم العالمي للادخار، تحت رعاية البنك المركزي المصري، وتشجيعًا لتعزيز الشمول المالي.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات بنك المشرقاضغط هنا

 التجاري وفا بنك

أعلن التجاري وفا بنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لشهر أكتوبر بمناسبة اليوم العالمي للادخار ومبادرة الشمول المالي، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات البنكية «مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى»، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات  التجاري وفا بنكاضغط هنا

بنك saib

أعلن بنك saib عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إتاحة فتح حساب جاري أو توفيرمجانًا دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار،في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

للمزيد من التفاصيل عن حسابات بنك saib اضغط هنا 

 

بنك بلوم – مصر

أعلن بنك بلوم – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لشهر أكتوبر بمناسبة اليوم العالمي للادخار ومبادرة الشمول المالي، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات البنكية «مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى»، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات بنك بلوم – مصر اضغط هنا

مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه بمناسبة اليوم العالمي للادخار ومبادرة الشمول المالي، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات البنكية «مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى»، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر اضغط هنا

بنك مصر

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وبمناسبة اليوم الاحتفال باليوم العالمي للادخار، ودعمًا لمبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، إتاحة فتح الحساب الجاري أو التوفير مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، إضافة إلى بطاقة ميزة أو البطاقة الكلاسيكية للخصم المباشر مجانًا، وذلك في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

كما يتيح بنك مصر ضمن تسهيلاته لتلك الفترة، الحصول على بطاقة BMأو بطاقة GO مجانًا دون مصاريف للشباب من سن 16 وحتى 30 سنة ، إضافة إلى إعفاء الشباب من الأقل من 16 سنة منمصاريفإصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS ضمن برنامج الشباب.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات بنك مصراضغط هنا

بنك الاستثمار العربي

أعلن بنك الاستثمار العربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إتاحة فتح الحسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى بمناسبة اليوم العالمي للادخار ومبادرة الشمول المالي، تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لحسابات بنك الاستثمار العربي اضغط هنا

البنك العربي الإفريقي الدولي

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار، يتيح البنك العربي الإفريقي الدولي فتح حساب جاري أو توفير مجانًا دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى، في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

 



هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب