فيزا تستحوذ على Yellow Pepper لتعزيز خدمات المدفوعات الإلكترونية بأمريكا اللاتينية

شركة فيزا
شركة فيزا
هل الموضوع مفيد؟
شكرا



أعلنت شركة فيزا استكمالها الاستحواذ على شركة "يلو بيبر"، وهي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا المالية لدعم المؤسسات المالية والشركات الناشئة الرائدة في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.

وقال بيان صادر عن شركة فيزا، إن منصة "يلوبييبر" تضم مجموعة غنية من واجهات برمجة التطبيقات، تمكن جهات الإصدار والمعالجات والحكومات من الوصول بسرعة وأمان إلى طرق الدفع المتعددة للعديد عبر اتصال واحد.

وقال إدواردو كويلو، الرئيس الإقليمي لفيزا لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي: "سيساعدنا إدخال يلو بيبر إلى عائلة فيزا على البناء على استراتيجية شبكة الشبكات الخاصة بنا، عبر الجمع بين قدرات فيزا في مجال التكنولوجيا والمعالجة والأمن مع الحلول التكميلية لشركة يلو بيبر، للمساعدة في نهاية المطاف في دعم الاحتياجات الحالية والمستقبلية للحكومات والبنوك والمستهلكين في جميع أنحاء العالم".

وينبغي أن يؤدي الجمع بين كلا الشركتين إلى خفض تكاليف الجهات المصدرة والمجهزة والوقت المناسب لإطلاق الخدمات المالية.

 مع Yellow Pepper، سيتمكن العملاء من تمكين حالات الاستخدام الجديدة وتوسيع خدمات القيمة المضافة فيزا، مثل الترميز والتحقق من الهوية والمصادقة وأدوات المخاطر لتقديم تجربة مستخدم متكاملة، إضافة إلى ذلك، فإن الاستحواذ سيسهل أيضًا التكامل بشكل أسهل مع فيزا دايركت، منصة الدفع فيزا في الوقت الحقيقي، وفيزا B2B Connect، وهي شبكة الدفع عبر الحدود B2B التابعة لفيزا.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب