رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

عرض مش هيحصل تاني

12 مليون جنيه جوائز لـ 401 فائز للعملاء الجُدد والحاليين من بنك الإمارات دبي الوطني-مصر 

عروض بنك الإمارات دبي الوطني مصر
عروض بنك الإمارات دبي الوطني مصر
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، حملة ترويجية بعنوان "عرض مش هيحصل تاني، ساري لمدة 4 شهور  بداية من 1 مايو  وحتى 31 أغسطس 2024، "،حيث سيفوز 50 عميل من عملاء الأفراد الجُدد والحاليين بالبنك كل شهر بناءً على الأعلي ايداعًا بجائزة فورية شهرية بقيمة 50 ألف جنيه، وذلك عند زيادة أرصدة حساباتهم (الجارية أو التوفير أو الجاري ذو عائد) بحد أدنى 200 ألف جنيه، كذلك سيفوز 50 عميل من عملاء خدمات دفع الرواتب من Personal و priority الجُدد بالبنك بناءً على أعلى راتب، للفوز بجائزة 5 آلاف جنيه من خلال تحويل الرواتب الخاصة بهم بحد أدنى 20 ألف جنيه، كما تُطبق الحملة على جميع المنتجات المُتاحة بالدولار.


بالإضافة إلى سحب على جائزة كُبرى بقيمة مليون جنيه، لتصل إجمالي قيمة الجوائز المقدمة من البنك للعملاء 12 مليون جنيه خلال فترة الحملة.

وأشار بنك الإمارات دبي الوطني إلى أنه سيتم زيادة فرص العميل في الفوز بالجائزة الكبري التي سيقام السحب عليها في شهر سبتمبر، كلما ضاعف مدخراته مع الاحتفاظ بالحد الأدنى 500 ألف جنيه مصري من الأموال التي تم ايداعها حديثًا خلال فترة الحملة بجميع الحسابات الجارية وحسابات التوفير وكذلك الشهادات والودائع. 

ونوه بنك الإمارات دبي الوطني - مصر إلى أن كل زيادة صافية إضافية على حسابات العميل أو الأوعية الإدخارية الخاصة به بحد أدنى 100 ألف جنيه تتيح للعميل فرصة أكبر للدخول في السحب، وكذلك بالنسبة للعملاء الذين قاموا بالحصول على قرضا أو بطاقة ائتمان خلال فترة الحملة، فسوف يحصلون على فرصة إضافية للدخول في السحب كذلك.

ويقدم بنك الإمارات مجموعة متنوعة ومختلفة من الأوعية الادخارية الهامة التي يحتاج اليها العملاء للحفاظ على مدخراتهم مع الحصول على عائد بشكل ثابت ولتلبية احتياجاتهم ورغباتهم في استثمار اموالهم .

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب