رئيس التحرير
محمد صلاح

بالتعاون مع Time Out Sports Management..

FABMISR راعي الرياضيات الناشئات عبر منصة Women in Sports

Fabmisr
Fabmisr
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر FABMISR، اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، رعايته للرياضيات الناشئات عبر منصة Women in Sports وبالتعاون مع وكالة Time Out Sports Management.


وحضر فعالية المؤتمر الصحفي للإعلان عن التعاون، لفيف من قيادات البنك، وعلى رأسهم، محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول-مصر، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومريم السمني، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك أبوظبي الأول مصر، النائبة البرلمانية آية مدني، رئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية وعضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية، والمهندس شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وتامر يسري، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تايم أوت، بالإضافة إلى السادة أعضاء لجنة منصة Women in Sports.

وفي هذا السياق أعرب"فايد”، عن سعادته بذلك التعاون الجديد قائلاً: ”نسعد ونفتخر اليوم ببداية رعاية البنك للرياضيات الناشئات، عبر منصة Women in Sports وبالتعاون مع Time Out .Sports Management

وتأتي هذه الرعاية في إطار استراتيجية بنك أبوظبي الأول- مصر "FABMISR" لتمكين المرأة ودعمها في رحلتها لتحقيق إنجازات على المستوى الرياضي في مختلف الألعاب.

والجدير بالذكر أن بنك أبوظبي الأول يسعى دائماً في الانتشار عن طريق الشراكة مع أكبر وأنجح الكيانات العاملة في السوق المصرية في شتى المجالات، ومن ضمنها المجال الرياضي الذي يجذب شريحة كبيرة من الشباب.

ويذكر أن استراتيجية بنك أبوظبي الأول- مصر تقوم على مشاركة عملائه والتواصل معهم من خلال الرياضة ورعاية الشباب وتمثيلهم لمصر بالشكل اللائق والمشَرِف في كل المحافل الدولية.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب