رئيس التحرير
محمد صلاح

البطاقات

العروض

عروض صيفية خاصة لعملاء CIB Plus من البنك التجاري الدولي-مصر

بنك CIB
بنك CIB
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

يُقدم البنك التجاري الدولي-مصر CIB مجموعة من العروض الصيفية الحصرية لعملائه الـPLUS، وذلك حتى يمكنهم من الاستفادة من الخصومات والحصول على معاملة VIP في عدة أماكن مميزة منها، The Bakery Shop (TBS)، وايضا Dara's Ice Cream.


هذه العروض سارية حتى نهاية شهر سبتمبر، مما يمنح العملاء فترة طويلة للاستفادة من هذه المزايا الرائعة وتحسين تجاربهم اليومية.

مزايا CIB Plus:

  • احتفظ بمبلغ يبدأ من 300 ألف جنيه (أو ما يعادله بالعملات الأجنبية) لتتمكن من التعامل مباشرة مع مسؤول مصرفي خاص بك للإجابة على جميع استفساراتك وتقديم المعلومات والإرشادات اللازمة لتحقيق طموحاتك وتأمين مستقبلك المالي.
  • أولوية إنجاز معاملاتك البنكية لضمان تنفيذ طلباتك في أسرع وقت ممكن عند زيارة فروع البنك.
  • ادخر أموالك مع حسابات البنك واستمتع بمعدل عائد تنافسي، بالإضافة إلى خدمة التأمين المجاني وغيرها من المميزات المخصصة لتلبية نمط حياتك، مثل الحصول على أسعار تنافسية على المصروفات والرسوم البنكية.
  • الحصول على قرض شخصي لتمويل مختلف احتياجاتك الشخصية مثل شراء الأثاث لمنزلك الجديد أو تغطية مصاريف أجازتك مع أسرتك.

بطاقة CIB Platinum الائتمانية

  • البطاقة بتقدملك مزايا فريدة، ومن بينها القوة الشرائية في جميع أنحاء العالم، وأنظمة السداد بالتقسيط، وإصدار البطاقات الإضافية مجاًنا، مع الاستفادة من برنامج المكافآت BONUS، إلى جانب الدخول إلى صالات الاستراحة بالمطارات ببطاقة Platinum الائتمانية.
  • بطاقة CIB Titanium للخصم المباشر استخدم البطاقة في تنفيذ معاملاتك المالية بحد يومي 30 ألف جنيه مصري للسحب النقدي و200 ألف جنيه مصري للمشتريات داخل مصر.
هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب