رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

رئيس الوزراء : توافر الموارد من العملة الأجنبية مع وجود تنسيق بصفة يومية بمحافظ البنك المركزي

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، أن هناك مجموعة من الناس خلال فترة الأزمة الاقتصادية الكبيرة السابقة خاصة تجار السوق السوداء، استفادوا بأرباح كبيرة للغاية، وهذه الشبكات تعمل من أجل خدمة مصلحتها الشخصية بعيدًا عن مصلحة الوطن، وتفضل الرجوع للأسف لنفس المشهد السابق، حتى نجد أنفسنا محاصرين مجددا بالحروب النفسية والشائعات حول الدولار.


 

وأضاف رئيس الوزراء: أود أن أؤكد مرة أخرى الحمد لله الوضع مستقر تمامًا والاحتياجات الرئيسية للدولة مُؤمّنة وموجودة، ولم يطلب أحد تدبير أي مبالغ من أجل توفير مستلزمات الإنتاج أو الاحتياجات للدولة ولم يتم تدبيرها أو توقفت أو تأخرت نهائيًا، ويتم تلبية كل الطلبات ولا توجد أي مشكلات متعلقة بهذا الأمر. 

 

وأوضح مصطفى مدبولي أن الموارد من العملة الأجنبية متوافرة، ولدينا رؤية في هذا الشأن، كما أن هناك تنسيقا تاما بصفة يومية مع السيد/ محافظ البنك المركزي؛ للاطمئنان على الأوضاع، وهناك استقرار بالفعل فيها.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر  الصحفي الأسبوعي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة، وذلك عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب