رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

بمدينة 6 أكتوبر في قلب غرب القاهرة

شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تواصل خطتها التوسعية بإطلاق أحدث مشروعاتها "Club Hills Residence"

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
  • إطلاق مشروع "Club Hills Residence" بأرقى موقع جاذب للسكن والاستثمار بمدينة 6 أكتوبر.
  • مشروع "Club Hills Residence" يعكس التزام شركة HDP بتقديم أفضل منتج عقاري لعملائها.
  • حجم استثمارات مشروع "Club Hills Residence" تتجاوز 10 مليار جنيه.
  • اختيار أكبر المكاتب الاستشارية العالمية "BENOY" لتنفيذ تصميمات معمارية وعصرية لمشروع "Club Hills Residence".
  • شركة HDP تحرص على تقديم أفضل تجربة سكنية وتوفير أسلوب حياة مميز وخدمات استثنائية تلبي احتياجات عملائها.

أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية HDP الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، عن إطلاق مشروعها الجديد "Club Hills Residence" بأرقى وأفضل موقع استراتيجي بالتوسعات الشرقية بمدينة السادس من أكتوبر في قلب غرب القاهرة، وذلك عقب النجاحات الملحوظة التي شهدتها الشركة في الآونة الأخيرة من خلال إطلاق العديد من المشروعات في غرب وشرق القاهرة، والتي حققت إقبالاً كبيراً من العملاء على مشروعات الشركة مما يؤكد على ثقة العملاء في شركة HDP.


شهدت فعالية إطلاق مشروع "Club Hills Residence" السيد الأستاذ حسن غانم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ورئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، والأستاذ أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، والسيد الأستاذ حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية HDP.

كشف أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، أن المشروع العقاري "Club Hills Residence" بمدينة 6 أكتوبر في قلب غرب القاهرة، والذي يتعدى إجمالي استثماراته 10 مليارات جنيه، هو استكمال لما حققته شركة HDP من نجاحٍ ملحوظٍ لسلسلة مشروعاتها العقارية التي تم إطلاقها خلال الفترة السابقة، وهو ما يعكس التزام الشركة الراسخ بمواصلة تنفيذ استراتيجيتها التوسعية الطموحة، والتي تستهدف إطلاق مجموعة من المشروعات العقارية ذات المواقع الجغرافية المتميزة.

مؤكدًا على أن الهدف الأساسي عند تنفيذ الشركة لخطةها التوسعية، هو اختيار أفضل وأرقى الأماكن الجاذبة للعملاء، وذلك بناءً على دراسات تحليلية لمتطلباتهم واحتياجاتهم، مع تقديم أفضل الخدمات المتكاملة مع الاحترافية والكفاءة، وذلك لضمان تجربة سكنية واستثمارية متميزة ومستدامة تلبي احتياجات العملاء الباحثين عن الرقي والرفاهية، وهو ما يسهم في تحقيق شركة HDP لرؤيتها واستراتيجيتها بأن تكون واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

وأشار حسنين إلى استهداف مشروع "Club Hills Residence" تعزيز وتقديم نمط حياة استثنائي لفئات الشركة المستهدفين، وذلك من خلال إعادة إحياء نمط الحياة المتميز الذي انفرد به في الزمالك والذي يعد من أرقى الأحياء السكنية في مصر لما له من طابع خاص، حيث تميزت حداثة سكنية بإطلالتها علي نادي الجزيرة مباشرة ، ولذلك تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع نادي الجزيرة الرياضي بمدينة 6 أكتوبر، مؤكدًا على أن التعاون المثمر مع نادي الجزيرة الرياضي GSC والذي يقع أمام المشروع مباشرةً لتعزيز قيمة استثمارات العملاء، يأتي ذلك في إطار حرص شركة HDP على تقديم خدمات متميزة وفريدة لعملائها، ليحظى بذلك عملاء مشروع "Club Hills Residence" المستهدفين بأفضل وأرقى تجربة سكنية ونمط حياة عالي الجودة يلبي احتياجاتهم.

وأوضح حسنين أن شركة HDP تسعى دائمًا لتقديم حلول متكاملة لكافة عملائها والحرص على اختيار أكبر المكاتب الاستشارية العالمية، كاشفًا عن التعاون مع كلاًّ من المكتب الاستشاري البريطاني الدولي "BENOY" والمكتب الاستشاري الإقليمي "Distance Studio Consultants" لتنفيذ تصميمات معمارية عصرية لمشروع "Club Hills Residence" بما يتواكب مع التطورات العمرانية العالمية الحديثة، وتزويده بالخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة.

لافتًا إلى أن ما تتمتع به شركة HDP من قوة وصلابة بكونها الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، يسهم في تحقيق توسع الشركة المتنامي في السوق العقاري مع حرصها على تقديم أفضل الحلول العقارية والأكثر ابتكارًا، مما يمكنها من تحقيق الريادة في السوق العقاري بمصر والشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، أعرب حسام عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة HDP، عن فخره بإطلاق الشركة لأحدث مشروعاتها العقارية "Club Hills Residence" بمدينة 6 أكتوبر في قلب غرب القاهرة، والذي يعد شهادة ثقة على قدرة شركة HDP على تقديم منتج عقاري ذو معايير فريدة واستثنائية تمنحه ميزة تنافسية بالسوق العقاري المصري، وذلك عقب النجاحات المحققة التي شهدتها الشركة في الآونة الأخيرة من خلال إطلاق العديد من المشروعات في غرب وشرق القاهرة، والتي حظيت إقبالاً كبيرًا من العملاء على مشروعات الشركة، مما يؤكد على ثقة العملاء في شركة HDP.

وأوضح عيسى أن مشروع "Club Hills Residence" يتميز بموقع جغرافي استراتيجي ورئيسي برؤية بيئية جانبية للاستثمار، إذ يدفن على مساحة 30 فدان بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر في قلب طرق وصلات وخدمات رئيسية على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات، وطريق وصلات دمنهور، وطريق المحور. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية تلبي كافة متطلبات العملاء المستهدفين. ليضم المشروع بذلك فيلات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 190-288 متر مربع، بالإضافة إلى شقق سكنية ودوبلكس بنتهاوس بمساحات تبدأ من 120 وحتى 320 متر مربع، مما يفتح خيارات متعددة للعملاء لامتلاك وحدات سكنية واستثمارية تلائم احتياجاتهم وأذواقهم.

وأضاف أنه من المستهدف أن مشروع "Club Hills Residence" سيهدف إلى خلق بيئة مستدامة وحياة عصرية مبتكرة ومريحة لأصحاب الوحدات السكنية، لتفتح كافة وحدات المشروع بإطلالات بانورامية مميزة بزاوية 360 درجة. لتطل بذلك على العديد من المسطحات المائية والمفتوحة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء، والتي تشكل 50% من مساحة المشروع. أتاح ذلك كافة الوحدات داخل المشروع بإطلالات بانورامية مميزة، ليضم المشروع بذلك مجموعة متكاملة من الخدمات، والتي تم تصميمها والتخطيط لها بعناية فائقة وفقاً لأحدث التقنيات البنية التحتية بالاعتماد على استخدام تقنية EOS، والتي تم تجاوزت أعداد وحدات المرحلة الأولى. ليضم المشروع بذلك كافة الخدمات لتلبية احتياجات السكن الفاخر. 

وأعلن عيسى أنه قد تم فتح الحجز لوحدات المرحلة الأولى من مشروع "Club Hills Residence" عن طريق استثمارات أولية بلغت الشرار EOS والتي تجاوزت أعدادها وحدات المرحلة الأولى، مؤكدًا على مواصلة شركة HDP تقديم أفضل منتج عقاري بأعلى معايير الجودة في السوق المحلي، مشيرًا إلى استمرار التعاون مع كبرى شركات التطوير العقاري وتوفير الخبرات الإدارية والفنية لمواكبة التوسع العقاري في مصر.

وأكد عيسى أن شركة HDP تمكنت خلال فترة وجيزة من تحقيق مكانة مرموقة كواحدة من أفضل شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، بما تمتلكه من كوادر بشرية ذات خبرات متميزة في مجال التسويق والاستثمار، تؤهلها للمنافسة بقوة في هذا المجال، مع الاستعانة بنخبة من أكبر الشركات الاستشارية في مجال التنمية العمرانية، لتقديم تجربة حياتية فريدة ومتميزة تتماشى مع التوسع في التنمية العمرانية ضمن خطة الدولة في الوقت الحالي.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب