رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يُطلق تحديثاً جديداً لتطبيق الهاتف المحمول

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق تحديئا
بنك الإمارات دبي الوطني يطلق تحديئا
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

حرصاً من بنك الإمارات دبي الوطني مصر على تعزيز مستويات الأمان وتقديم تجربة مصرفية سلسة ومواكبة للتطورات التكنولوجية، فقد أطلق تحديثًا جديداً لتطبيق الهاتف المحمول الخاص به، ليتيح لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المميزة والمبتكرة، وذلك بهدف تعزيز التجربة المصرفية الرقمية وجعل التعاملات المالية أكثر سهولة وأمانًا.


 

وأشار البنك إلى أبرز المميزات الجديدة في التطبيق هي إمكانية الدخول علي التطبيق باستخدام تقنية Face ID بصمة الوجه" ، للنظام التشغيلي IOS  والتي توفر للعملاء طريقة سريعة وآمنة لتسجيل الدخول دون الحاجة لاستخدام كلمات مرور تقليدية (بالإضافة الي خاصية التسجيل الذاتي لخدمات البنك الإلكترونية من خلال التطبيق نفسه و المتاحة لجميع انظمة التشغيل).

 

وفي نفس السياق أوضح بنك الإمارات دبي الوطني مصر إلى أن التطبيق يُقدم أيضاً خاصية التحويلات اللحظية ، حيث يمكن للعملاء إجراء تحويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه مصري يوميًا، وتتم  هذه التحويلات بشكل فوري إلى أي حساب بنكي آخر او محفظة إلكترونية باستخدام مجموعة متنوعة من البيانات، مثل رقم الهاتف المحمول المرتبط بالحساب، أو عنوان الدفع اللحظي، أو رقم البطاقة البنكية او رقم الحساب البنكي.

 

ويوفر التطبيق "في الأصل" أيضا مجموعة من الخدمات التي تتيح للعملاء إدارة حساباتهم بشكل شامل. من بين هذه الخدمات:

  •  ربط الشهادة أو الوديعة : يمكن للعملاء ربط شهاداتهم أو ودائعهم بسهولة عبر التطبيق.
  •  تسديد مستحقات البطاقة الائتمانية : أصبح بإمكان العملاء دفع مستحقات بطاقاتهم الائتمانية مباشرة عبر التطبيق.
  •  دفع الفواتير: يسهل التطبيق عملية دفع الفواتير المختلفة بشكل مريح وآمن.
  •  فتح حساب إضافي: يتيح التطبيق للعملاء فتح حسابات إضافية (لحظية بالعملة المحلية و العملات الاجنبية) بسهولة تامة ، دون الحاجة لزيارة الفرع.

 

والجدير بالذكر أن هذه التحديثات تعكس التزام بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بتقديم حلول مصرفية متطورة تعزز من راحة العملاء وتوفر لهم تجربة مصرفية متكاملة،كما يسعى البنك إلى الاستمرار في ريادة السوق المصرفية الرقمية في مصر وتلبية احتياجات عملائه المتزايدة في ظل التطورات التكنولوجية السريعة.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب