رئيس التحرير
محمد صلاح

الحسابات

الأخبار

QNB يُتيح فتح حساب الشركات والحصول على باقة أعمالي لمدة 3 شهور مجاناً بمناسبة اليوم العالمي للادخار

بنك QNB
بنك QNB
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

في إطار دعم مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، يشارك بنك QNB في فعاليات اليوم العالمي للاخار ضمن مبادرة الشمول المالي التي تبدأ من 15 أكتوبر و تمتد حتى 31 أكتوبر، مقدماً باقات خاصة للشركات تحت اسم "باقة أعمالي" تتيح العديد من المزايا والخدمات البنكية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات أصحاب الأعمال.


من بين أبرز العروض، يتيح بنك QNB الحصول على "باقة أعمالي" مجاناً لمدة 3 شهور، أو فتح حساب للشركة بسهولة وبدون رسوم خلال فترة الفعاليات، وذلك في إطار السعي لتعزيز دمج المزيد من الشركات في النظام المالي الرسمي.

 

مزايا "باقة أعمالي" من بنك QNB:

•    حساب جاري: يتيح للعملاء إجراء ومتابعة المعاملات المصرفية بسهولة تامة.

•    بطاقة فيزا بيزنس للخصم المباشر (البلاتينية): وسيلة دفع متكاملة تتيح السحب النقدي وإجراء المشتريات في أي وقت وأي مكان حول العالم على مدار الساعة.

•    خدمة الإنترنت البنكي للشركات: توفر إمكانية إدارة الحسابات والتحويلات والمعاملات المالية لحظياً من أي مكان وفي أي وقت.

•    خدمة CPS: تتيح سداد المدفوعات الحكومية المستحقة على الشركات مثل الضرائب، الجمارك، التأمينات الاجتماعية والنافذة الموحدة إلكترونياً على مدار الساعة.

•    خدمة الخصم المباشر والإضافة المباشرة داخل غرفة المقاصة الآلية (ACH): تمكن الشركات من إدارة المدفوعات والتحويلات المالية من خلال نظام المقاصة الآلية المتصل بالبنوك المحلية.

•    خدمة إشعار الإيميل التلقائي: يحصل العميل على إشعارات فورية عبر البريد الإلكتروني فور إتمام المعاملات الخاصة بالتحويلات أو خطابات الضمان والاعتمادات المستندية.

•    دفتر شيكات مجاني: يتم توفير دفتر شيكات مجاني كجزء من باقة الأعمال لتلبية احتياجات العمليات البنكية اليومية للشركات.

تأتي هذه الخدمات والعروض في إطار دعم جهود الشمول المالي وتعزيز تقديم الحلول المصرفية للشركات بأسهل الطرق الممكنة.

 

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب