الأخبار

البنك الأهلي يتواجد بجناح خاص في Cairo ICT للترويج لخدماته الرقمية

البنك الأهلي يتواجد بجناح خاص في cairo ICT
البنك الأهلي يتواجد بجناح خاص في cairo ICT
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أحدث معارض البنك للترويج لخدماته الرقمية، إذ سيتواجد البنك عن طريق جناح خاص في cairo ICT، وذلك في الفترة من 22 وحتى 25 من نوفمبر الحالي.


وسيتيح البنك الأهلي المصري في أثناء تواجده إمكانية التسجيل مجانًا في خدماته الرقمية «المحفظة الإلكترونية: الأهلي فون كاش - الموبايل البنكي: الأهلي موبايل- خدمة الإنترنت البنكي: الأهلي نت» وذلك لعملائه وغير العملاء.

ويأتي ذلك في إطار دعم البنك لإستراتيجية الشمول المالي والتحول الرقمي وتنفيذًا لتوجيهات البنك المركزي، وفي إطار سعي البنك لنشر ثقافة التحول الرقمي وتشجيع كافة الأفراد للاعتماد على أحدث وسائل الدفع الإلكتروني لإنجاز معاملاتهم المالية والبنكية والاستغناء عن الكاش.

 

ويقدم البنك الأهلي المصري ضمن خدماته الرقمية محفظة "الفون كاش" للتيسير على عملائه وغير العملاء من حاملي المحفظة القيام بمعاملاتهم البنكية والمالية إلكترونيًا عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول، كما يمكنهم سداد فواتير واستخراج بطاقة افتراضية للشراء عبر الإنترنت بطريقة سهلة وآمنة.

وتوفر محفظة الفون كاش الخدمات الآتية:

-    تحويل الأموال:

تحويل الأموال من محفظة البنك إلى أي محفظة أخرى داخل مصر.

-    الشراء عن طريق الإنترنت:

الشراء عن طريق إنشاء بطاقة افتراضية للاستخدام مرة واحدة، يمكن استخدامها محليًا وعالميًا.

-     خدمات فوري:

شحن رصيد ودفع فاتورة هاتفك المحمول وخدمات ترخيص المرور ودفع المخالفات والتبرعات وسداد خدمة الـ ADSL ودفع فواتير الكهرباء والماء والغاز وخدمات أخرى.

-    السحب والإيداع:

إيداع وسحب نقدي عبر فروع البنك وماكينات الـATM الخاصة بالبنك الاهلي والبنوك الأخرى التي تحمل لوجو "ميزة" إضافة إلى منافذ فوري.

-    شحن المحفظة:

يمكنك ربط بطاقات البنك على محفظة الفون كاش لتغذية المحفظة مباشرة (ربط بطاقتان بحد أقصى).

-     خدمة المشتريات:

يمكن إجراء عمليات شراء باستخدام رمز الاستجابة السريع QR code، وهي طريقة سهلة وآمنة ستمكنك من دفع مشترياتك دون الحاجة للتعامل بطريقة مباشرة من أي تاجر متاحة لديه خدمة، وذلك للتقليل من الإصابة بفيروس كورونا .

حدود الاستخدام:

-     الحد الأقصى لرصيد المحفظة لا يتجاوز 30000 جنيه.

-     الحد الأقصى اليومي للمعاملات لحساب الهاتف الواحد 30000 جنيه.

-    الحد الأقصى الشهري للمعاملات لحساب الهاتف الواحد 100000 جنيه.

-     الحد الأقصى للمشتريات في الحركة الواحدة 30000 جنيه.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب