رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

(HMS) تتعاون مع منصة "لايك كارد" لتوسيع نطاق توزيع "نقاط هواوي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

خلال فعاليات مؤتمر سيملس السعودية
خلال فعاليات مؤتمر سيملس السعودية
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تعتزم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) الكشف عن الشراكة الأحدث لها مع "لايك كارد" LikeCard - المنصة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة الرقمي. وفي إطار هذه الشراكة الإستراتيجية ستصبح "لايك كارد"LikeCard  الموزع الرئيسي لنقاط هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يضع في متناول المستخدمين طريقة ملائمة وآمنة للوصول إلى العملة الرقمية في عمليات الشراء داخل التطبيق، والألعاب، وخدمات السحابة ضمن منظومة هواوي الإيكولوجية المزدهرة.


وجرى الإعلان الرسمي عن هذه الشراكة وتوقيعها في مؤتمر "سيملس السعودية" في 5 سبتمبر. وأتاح هذا الحدث فرصة مواتية لشركة هواوي و"لايك كارد" LikeCard لاستعراض التكامل السلس لخدماتهما والمزايا القيّمة التي سيقدمانها للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يُشار إلى أن نقاط هواوي هي عملة رقمية تُمكّن المستخدمين من تحسين تجربتهم ضمن منظومة هواوي الإيكولوجية. ومن خلال هذه الشراكة، ستلعب "لايك كارد" LikeCard دوراً محورياً في تبسيط عملية توزيع بطاقات نقاط هواوي. وتتيح هذه البطاقات للمستخدمين إجراء عمليات شراء من خلال مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery، وهي منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي. وفضلاً عن ذلك، ستشهد هذه الشراكة مزيداً من التوسع لتشمل خدمات السحابة الأخرى ضمن منظومة هواوي الإيكولوجية، مما يعزز تجربة المستخدم الشاملة والغامرة.

وتتمثل إحدى أبرز الجوانب الرئيسية المهمة لهذه الشراكة في مستوى الراحة والملاءمة الذي تقدمه للمستخدمين. فمن خلال سوق "لايك كارد" LikeCard الواسع ومتاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت المتاحة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، سيتمكن المستخدمون من الوصول مباشرة إلى بطاقات نقاط هواوي. وهذا بدوره سيلعب دوراً محورياً في تبسيط عملية الحصول على هذه النقاط واستخدامها، وإزالة العوائق غير الضرورية وضمان توفير تجربة استخدام بمنتهى السهولة والسلاسة.

وفي هذا الإطار تحدّث المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، السعودية، قائلاً، "من دواعي سرورنا توحيد جهودنا مع "لايك كارد" LikeCard في إطار هذه الشراكة الإستراتيجية." وأضاف بالقول، إن حضور "لايك كارد" LikeCard المثبت والراسخ في قطاع البيع بالتجزئة الرقمي، إلى جانب التزامها بتقديم تجربة استخدام ملائمة، يجعلها الشريك الأنسب لنا لتوسيع نطاق الوصول إلى نقاط هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن اليوم، من خلال تعاوننا معاً نتطلع إلى تقديم طريقة سلسة وآمنة للمستخدمين للوصول إلى العملة الرقمية واستخدامها داخل منظومتنا الإيكولوجية."

متحدثاً عن حماسه لهذه الشراكة، قال عمار الصوص، الرئيس التنفيذي لمنصة "لايك كارد" LikeCard، "إن شراكتنا مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تتماشى كلياً مع مهمتنا وسعينا لتحسين تجربة البيع بالتجزئة الرقمية للمستخدمين. إننا من خلال تقديم بطاقات نقاط هواوي في سوقنا ومتاجر البيع بالتجزئة (أوفلاين) الخاصة بنا، نتيح للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قدراً أكبر من الملاءمة وسهولة الوصول إليها. ونحن في "لايك كارد" LikeCard، نتطلع إلى شراكة ناجحة تعود بالنفع على عملائنا وترسّخ نهج الإبتكار في مشهد البيع بالتجزئة الرقمي."

نظراً لأن الشراكة بين خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) و"لايك كارد" LikeCard تشكّل الحدث الأبرز في مؤتمر "سيملس السعودية"، فهي تمثل خطوة مهمة نحو الارتقاء بالتجربة الرقمية للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبإمكان الحاضرين في هذا الحدث أن يتوقعوا معرفة المزيد حول عملية التوزيع المبسطة لبطاقات نقاط هواوي ومزاياها، والأثر الإيجابي الذي ستحدثه هذه الشراكة على قطاع البيع بالتجزئة الرقمي.

لمزيد من المعلومات حول هذه الشراكة والإطلاع على آخر المستجدات بهذا الخصوص، يرجى زيارة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة  و LikeCard.

نبذة عن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة 

صُمّمت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة  (HMS)، التابعة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، لتقديم نظام إيكولوجي متكامل لخدمات الأجهزة المحمولة يشمل مختلف سيناريوهات الاستخدام. ونتيح خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمستخدميها فرصة الاستفادة من عناصرها وتطبيقاتها الرسمية، مثل متجر AppGallery  و  HUAWEI Mobile Cloudو HUAWEI Themes  و HUAWEI Video وبحث Petal وخرائط Maps وغيرها المزيد، والتي تعمل جميعها بنظام التشغيل (EMUI). وتغطي خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) مستخدميها في أكثر من 170 بلداً ومنطقة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة حياة ذكية وجذابة ومتميزة. وبالنظر إلى أننا اليوم نعيش في عالم متصل بالكامل، تواصل خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) رحلة التطور والابتكار للارتقاء بتجربة استخدام الأجهزة المتنقلة إلى مستويات أرقى والوفاء بوعدها بأن تجعل العالم أكثر قرباً وتواصلاً. لمعرفة المزيد عن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة ، يرجى زيارة الرابط التالي: https://consumer.huawei.com/ae-en/mobileservices/ للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع: سوزان كانيانترا، جولين عدنان وحيدي، جولين [email protected]  

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب
banky best banking website in egypt 2022 awards from international business magazine

جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة انترناشونال بيزنس

Best Banking Comparison Site in Egypt 2022 from International Business Magazine

 Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

جائزة أفضل موقع مقارنة خدمات بنكية في مصر لعام 2023 من مجلة وورلد بيزنيس أوت لوك

Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

 Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

بوابة التوعية المصرفية الأكثر ابتكارًا في مصر 2023 من مجلة انترناشونال فاينانشال

Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023 من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023

Most Reliable Banking Comparison Website in Egypt

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

القيادة في التثقيف البنكي في مصر 2023

Leadership in Banking Education - Egypt 2023

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

الموقع الأكثر تأثيراً في مقارنة خدمات ومنتجات البنوك في مصر 2023

Most influential website in comparing banking services and products - Egypt 2023