رئيس التحرير
محمد صلاح
العروض

البنوك تقدم باقة من المنتجات المجانية حتى 15 أغسطس احتفالا باليوم العالمي للشباب

اليوم العالمي للشباب
اليوم العالمي للشباب
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

انطلقت فاعليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس في اطار مبادرات الشمول المالي، حيث تقدم البنوك العاملة بالقطاع المصرفي وعلى رأسهم الأهلي المصري والتجاري الدولي و بنك QNB الأهلي خلال تلك الفترة باقة من المنتجات والخدمات المجانية، من بينها فتح حسابات مجانية بدون مصاريف وبدون حد أدنى، واصدار المحافظ الالكترونية والاشتراك في خدمة الانترنت والموبايل البنكي مجانًا، اضافة إلى الاعفاء من بعض رسوم الخدمات البنكية الأخرى.


ويعرض «بنكي» في هذا التقرير عروض البنوك في فترة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

البنك الأهلي المصري 

بمناسبة مبادرات الشمول المالي من البنك المركزي للإحتفال بيوم الشباب العالمي، يتيح البنك الأهلي المصري فتح حساب أو محفظة إلكترونية أو الحصول علي بطاقة ميزة مسبقة الدفع مجانا، بالإضافة إلى فتح حساب شمول مالي للشركات والنشاط الاقتصادي مجاناً.

البنك التجاري الدولي CIB 

يشارك البنك التجاري الدولي CIB في الاحتفال بالشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري لتشجيع الشباب المصري على الاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية لمساعدتهم في إدارة شئونهم المالية، وتلبية احتياجاتهم، وتحقيق أهدافهم، وطموحاتهم، حيث يقدم البنوك المحفظة الذكية وحساب توفير بداية لجميع الشباب من سن 16 سنة حتى 35 بأسهل الشروط وأسرع الإجراءات.

بنك QNB 

بمناسبة اليوم العالمي للشباب وضمن فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري من 1 وحتى 15 أغسطس 2024، يتيح بنك QNB فتح حساب شخصي أو حساب شركات مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب وبأبسط الإجراءات واختار من بين العديد من الباقات المميزة مجاناً للمساعدة على إدارة الأموال.

البنك العربي الافريقي الدولي 

أعلن البنك العربي الافريقي الدولي عن مشاركته ودعمه للشمول المالي تحت شعار "احتفالية الشباب”تحت رعاية البنك المركزي المصري ،،إذ يُتيح البنك فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى اعتباراً من 1 أغسطس 2024 وحتى 15 أغسطس 2024.

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني-مصر عن تواجده في نادي الزهور أيام 1 و2 و3 أغسطس، ونادي سموحة بالإسكندية أيام 8 و9 و10 أغسطس احتفالاً باليوم العالمي للشباب، ضمن مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري، وتُعد هذه الفرصة رائعة لفتح حساب مصرفي والحصول على بطاقة خصم فوري مجاناً، بالإضافة إلى ذلك، الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

بنك قناة السويس 

بمناسبة اليوم العالمي للشباب وتحت رعاية البنك المركزي المصري يحتفل بنك قناة السويس بفاعليات الشمول المالي للشباب في الفترة من 1 أغسطس حتى 15 أغسطس، ويتيح البنك باقة من المنتجات والخدمات، وننها فتح حساب توفير والحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً بدون مصاريف.

بنك الاستثمار العربي 

بمناسبة فعاليات الشمول المالي واحتفالاً باليوم العالمي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1 وحتي 15 أغسطس، يتيح بنك الاستثمار العربي فتح حساب توفير 6Teen+ بدون حد أدني و بدون مصاريف فتح حساب، ويقدم البنك الحساب للشباب من عمر 16 سنة بفائدة سنوية تصل إلى 12% بالإضافة إلى إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً وبطاقة الخصم المباشر مجاناً ( للإصدار الأول ).

بنك ABC

أعلن بنك ABC عن مشاركته في فعاليات "اليوم العالمي للشباب" تحت رعاية البنك المركزي المصري، دعمًا لهذه المبادرة القومية، تهدف المشاركة إلى تعزيز الشمول المالي وتقديم خدمات مصرفية متكاملة تلبي احتياجات الشباب، كجزء من هذه الفعاليات، يتيح بنك ABC فتح حساب بنكي بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى لفتح الحساب حتى 15 أغسطس 2024، هذه الفرصة الفريدة تهدف إلى تشجيع الشباب على البدء في إدارة شؤونهم المالية والاستفادة من الخدمات المصرفية المتطورة.

بنك التنمية الصناعية 

أعلن بنك التنمية الصناعية عن أحدث عروضه احتفالاً باليوم العالمي للشباب و في ضوء فعاليات الشمول المالي وتحت رعاية البنك المركزي المصري ، إذ يتيح البنك الخدمات والمنتجات البنكية مجاناً وبدون مصاريف مثل، فتح حساب بدون حد ادنى وبدون رسوم وذلك ابتداء من يوم 1 وحتى 15 أغسطس2024 .

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب