رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

بنك saib يواصل دعم المجتمع بتبرعات صحية ومبادرات لذوي الهمم ورعاية للأسر المحتاجة والرياضيين

بنك saib
بنك saib
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تماشياً مع دوره الاجتماعي ودعمه المستمر للمجتمع، فقد أعلن بنك saib عن تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية الهامة، من حيث دعم القطاع الصحي،وقام البنك بالتبرع لمركز القصر العيني لأمراض وزرع الكلى، من خلال التكفل بتكلفة مستلزمات غسيل الكلى لمدة عام كامل، بالإضافة إلى دعمه لقسم طب وجراحة العيون، للمساهمة في تقديم خدمات جراحات العيون المجانية التي يقدمها المركز للمواطنين.


أما في مجال دعم ذوي الهمم، نظم البنك رحلة ترفيهية لأكثر من 100 طفل من ذوي الهمم من مدينة دمنهور لزيارة "سكي إيجبت"، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بهدف دمج الأطفال ذوي الهمم في مختلف المجالات. كما قدم البنك الدعم لمعرض "حوار في الظلام" التابع لجمعية النور والأمل، ضمن جهوده لدعم هذه الفئة. ولم يتوقف الدعم عند هذا الحد، بل شمل أيضاً رعاية السباح محمد كرم، المصاب بمتلازمة داون، في محاولته لعبور المانش كجزء من فريق التتابع.

 

وفي إطار التكافل الاجتماعي، واصل بنك saib تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً، خاصة خلال شهر رمضان المبارك. حيث رعى البنك مبادرة "العزومة" للسنة السادسة على التوالي، والتي جابت حافلتها مدن طنطا، المحلة، كفر الشيخ، شبين الكوم، ودمنهور لتوزيع كراتين رمضان. كما نظم البنك مائدة الرحمن في كفر الشيخ طيلة الشهر الكريم. ولم يقتصر جهده على ذلك، بل ساهم أيضاً في مبادرة "قافلة أبواب الخير 2024" لصندوق تحيا مصر، والتي قامت بتوزيع كراتين مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.

 

في المجال الرياضي، استمر بنك saib في تقديم الرعاية والدعم للأبطال الرياضيين المصنفين والمشاركين في أولمبياد باريس 2024، وذلك ضمن التعاون المثمر بين البنك ووزارة الشباب والرياضة.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب