رئيس التحرير
محمد صلاح

البطاقات

الأخبار

مزايا وتفاصيل بطاقات Visa Business البلاتينية الائتمانية من بنك CIB

بطاقات البنك التجاري الدولي
بطاقات البنك التجاري الدولي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

بطاقة CIB Visa Business Platinum تتيح حلاً مثاليًا لجميع احتياجات شركتك المالية والإدارية، حيث ستتمكن من إجراء كافة التعاملات المالية والحكومية بسهولة ويسر، سواء كان ذلك في الدفع الإلكتروني أو تسديد الفواتير، من المزايا البارزة لهذه البطاقة أنها تتيح لك شراء احتياجات شركتك بالتقسيط، مما يساعدك على تنظيم التدفقات النقدية وتحسين إدارة الموارد المالية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حجز تذاكر الطيران وإدارة تكاليف السفر، مما يجعلها أداة مثالية لتسهيل سفرات العمل.


تفاصيل Visa Platinum Business Credit من بنك CIB 

  • تعمل البطاقة على تسهيل اعمالك من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات والمميزات التي تساعدك على إدارة نفقات شركتك بشكل فعّال.
  • تساعدك البطاقة على إدارة التدفقات النقدية لشركتك من خلال فترة سماح تصل إلى ٤٥ يوماً بدون فوائد، مما يدعم استمرارية اعمالك وتطويرها حيث تتيح لك البطاقة شراء كافة احتياجات شركتك، دفع إعلاناتك على وسائل التواصل الاجتماعي، سداد المدفوعات الحكومية، فواتير المرافق، نفقات الوقود، وغيرها.
  • يمكنك الحصول على البطاقة بكل سهولة من خلال اجراءات تمويلية بسيطة تمكنك من الحصول على السيولة النقدية التي تحتاجها لمشروعك والاستمتاع بخيارات دفع مرنة ومدد تقسيط تصل الي 60 شهر.

مزايا Visa Platinum Business Credit من بنك CIB

  • قم بحماية اموالك من الخسائر المحتملة الناتجة عن سوء استخدام الموظفين للبطاقة من خلال تأمين اخلاء مسؤولية الشركة وخدمات حماية البطاقة الأخرى من فيزا.
  • استمتع بعروض التوفير والخصومات الحصرية على احتياجات شركتك واستفد بمجموعة من عروض التقسيط بدون فوائد على مدار السنة لدي باقة متنوعة من التجار.
  • امنح موظفيك قوة شرائية إضافية لتلبية احتياجات شركتك مع إمكانية التحكم في حدودها الائتمانية ومتابعة نفقاتهم بكل سهولة.
  • تمتع بأولوية إنهاء إجراءات السفر والدخول المجاني إلى صالات المطار المميزة، وخدمات المساعد الشخصي وغيرها من المميزات من خلال استخدام بطاقة CIB VISA البلاتينية الائتمانية للأعمال الخاصة بك.
هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب