رئيس التحرير
محمد صلاح
العروض

البنوك تقدم باقة من المنتجات المجانية حتى 15 سبتمبر احتفالًا بعيد الفلاح

عروض البنوك بمناسبة عيد الفلاح
عروض البنوك بمناسبة عيد الفلاح
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

انطلقت فاعليات الاحتفال بعيد الفلا ح خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر في اطار مبادرات الشمول المالي، حيث تقدم البنوك العاملة بالقطاع المصرفي وعلى رأسهم الأهلي المصري والتجاري الدولي و بنك QNB الأهلي خلال تلك الفترة باقة من المنتجات والخدمات المجانية، من بينها فتح حسابات مجانية بدون مصاريف وبدون حد أدنى، واصدار المحافظ الالكترونية والاشتراك في خدمة الانترنت والموبايل البنكي مجانًا، اضافة إلى الاعفاء من بعض رسوم الخدمات البنكية الأخرى.


ويعرض «بنكي» في هذا التقرير عروض البنوك في فترة الشمول المالي بمناسبة عيد الفلاح.

البنك الأهلي المصري

شارك البنك الأهلي المصري في فعاليات الاحتفال بيوم عيد الفلاح بالتعاون مع البنك المركزي، لتعزيز دمج الفلاحين وأصحاب الأعمال الصغيرة في النظام المالي الرسمي، وفي إطار هذه المبادرات، يتيح البنك الأهلي المصري فرصة مميزة لفتح حسابات بنكية أو محافظ إلكترونية مجانًا، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة "ميزة" مسبقة الدفع دون أي رسوم.

البنك العربي الأفريقي الدولي 

في إطار دعم الشمول المالي وتعزيز انتشار الخدمات المصرفية بين مختلف شرائح المجتمع، أطلق البنك العربي الأفريقي الدولي مبادرة جديدة تحت شعار "احتفالية الفلاح"، هذه المبادرة تأتي في سياق التزام البنك بتوفير خدمات مصرفية ميسرة ومتاحة للجميع، وخاصةً للفئات التي لم يكن لديها سابقًا إمكانية الوصول إلى هذه الخدمات.

بنك QNB 

يقدم بنك QNB بمناسبة عيد الفلاح وتحت رعاية البنك المركزي عرضًا مميزًا ضمن فعاليات الشمول المالي، حيث يمكن للعملاء الجدد فتح حسابات بنكية مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وذلك بأبسط الإجراءات المتاحة. هذا العرض، الذي يبدأ من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024، يتيح لك الاختيار من بين العديد من الباقات المميزة التي تناسب احتياجاتك المختلفة، وكلها متاحة مجاناً لدعمك في إدارة أموالك بشكل أفضل.

بنك الإمارات دبي الوطني مصر 

شارك بنك الإمارات دبي الوطني مصر في محافظة القليوبية احتفالات العيد القومي للمحافظة وعيد الفلاح من خلال إقامة فعالية للشمول المالي في أحد النوادي الرياضية بالمحافظة، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري.

بنك التعمير والإسكان 

بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح، تحت رعاية البنك المركزي المصري، يتيح بنك التعمير والإسكان الحصول على باقة من منتجات الشمول المالي بدون مصاريف إدارية، بالإضافة إلى إمكانية التقدم بالبطاقة الشخصية فقط طوال السنة، وذلك خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024.

بنك قناة السويس 

تقديرًا لجهود الفلاح المصري، يُشارك بنك قناة السويس في الاحتفال بعيد الفلاح في إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، وذلك خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024.

بنك الاستثمار العربي 

بمناسبة فاعلية عيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري، يقدم بنك الاستثمار العربي باقة من المنتجات المجانية، وذلك خلال في الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر،ومنها فتح حساب 6Teen+ مجاناً من سن 16 سنة بدون حد أدنى وبدون مصاريف فتح حساب بدون ولي، وإصدار البطاقة المدفوعة مقدماً مجاناً، وإصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً.

بنك القاهرة 

بنك القاهرة يحتفل بعيد الفلاح المصري لعام 2024 من خلال تقديم باقة من أفضل الخدمات والمنتجات البنكية، وذلك ضمن فعاليات الشمول المالي التي تنظم تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2024.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب