رئيس التحرير
محمد صلاح

البطاقات

العروض

بنك الإمارات دبي الوطني يُتيح مجموعة من الخدمات والمنتجات المجانية احتفالاً "باليوم العالمي للادخار"

بنك الإمارات دبي الوطني
بنك الإمارات دبي الوطني
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن مشاركته في احتفالية "اليوم العالمي للادخار" بتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المجانية، حيث تنظم هذة الفاعلية ضمن فترة الشمول المالي تحت مظلة البنك المركزي المصري، بالتعاون مع المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان", و تمتد الاحتفالية خلال الفترة من 15 الي 31 اكتوبر 2024, ويهدف هذا التعاون إلى تشجيع الأفراد على الادخار وتسهيل وصولهم إلى مختلف الخدمات المصرفية.


المنتجات و الخدمات المصرفية المُقدمة:

  • فتح حساب مجاني.
  • بطاقة خصم مباشر بدون مصاريف إصدار.
  • باقات شمول مالي.

يأتي هذا العرض كجزء من التزام بنك الامارات دبي الوطني الراسخ بتعزيز الشمول المالي ودعم التحول الرقمي, حيث يسعى البنك لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة تفتح الأبواب أمام جميع شرائح المجتمع للوصول إلى حلول مصرفية متطورة وسهلة, كما يدعو الأفراد للاستفادة من هذه الفرص الفريدة خلال فترة الاحتفالية، ليكونوا جزءًا من تجربة مصرفية متميزة تُعزز من قدراتهم المالية وتلبي احتياجاتهم بأسلوب حديث ومُيسر.

شارك البنك المركزي في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تشمل مجموعة من الأنشطة المبتكرة التي تنفذ عبر قطاع الشمول المالي. تتضمن هذه المبادرة فعاليات الشمول المالي المعتمدة من البنك المركزي، والتي ستُقام خلال شهور سبتمبر وأكتوبر وديسمبر 2024.

 

 

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب